إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
الصفحة الرئيسية
الحالي
المحفوظات
هيئة التحرير
عن
عن المجلة
طلبات النشر
بيان الخصوصية
عنوان الاتصال
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 1 عدد 1 (2015): العدد الأول
مجلد 1 عدد 1 (2015): العدد الأول
منشور:
12-06-2023
Articles
جدلية عملي-نظري في تكوين المدرسين وسؤال الجودة
عبد الواحد أولاد الفقيهي
15-21 (Ar)
PDF
تأملات نقدية في نموذج "عملي-نطري-عملي"
امحمد جبرون
23-26 (Ar)
PDF
قراءة في مرجعيات مناهج تكوين المدرسين
سمير البردعي
27-30 (Ar)
PDF
الباراديغم "عملي – نظري – عملي"، بين خصوبة المفهوم، وصعوبات الممارسة العمليةThe paradigm "practical - theoretical - practical" between the fertility of the concept and the difficulties of practice
عزيز بوستا
31-39 (Ar)
PDF
رؤى مغربية جريئة في مسألة التعريب
محمد سعيد صمدي
43-50 (Ar)
PDF
القراءة بين المدرسة والمجتمع
عبد الحكيم الشندودي
51-55 (Ar)
PDF
التغذية الراجعة وأثرها في ترسيخ ثقافة التقويم
عبد المجيد حدوش
57-62 (Ar)
PDF
مفهوم السببية بين الغزالي وابن رشد
محمد ابن يعيش
63-66 (Ar)
PDF
منهج التلقي عند ابن حزم-قدح العقل وتعطيله
مصطفى العطار
67-71 (Ar)
PDF
من تسوية الحضارة إلى أسلمة العصر، دراسة في تحوّلات الأدب الإصلاحي بالمغرب
يحيى بن الوليد
73-80 (Ar)
PDF
فرويد والعلوم الإنسانية
أحمد الطريبق
83-97 (Ar)
PDF
المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، قراءة في بعض مقتضيات المرسوم المحدث
محمد أحمد بنيس
101-105 (Ar)
PDF
تقرير حول زيارة وفد من المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة طنجة-تطوان للمدرسة البيداغوجية العليا بكوار بسويسرا
عبد السلام الحمادي
109-111 (Ar)
PDF
Rapport sur la formation des professeurs des disciplines scientifiques
Ahmed EL Haddad
7-14 (Fr)
PDF
Cursus universitaire et Formation Educative
Mustapha KHADDOR
15-18 (Fr)
PDF
L'Evaluation notée et nous les Enseigants...?!
Abdennabi LAAROUSSI
19-23 (Fr)
PDF
TEFL in High Schools and the Urgent Need to Step in
Mostafa BEN EL HACHMI
25-29 (Eng)
PDF
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
العدد الحالي
الكلمات المفتاحية