La investigación educativa, un trampolín de la actuación didáctica
الكلمات المفتاحية:
-الملخص
ملخصيشكل البحث العلمي في المجال التربوي رافعة لتجويد الأداء الديداكتيكي وموردا قيما
لإتقانه. ولكون الفصل الدراسي مسرحا للعديد من القضايا والإشكاليات المتنوعة والمتداخلة،
فإن الفاعل التربوي والإداري مدعو لتناولها وإخضاعها للدراسة والتحليل بهدف إيجاد حل لها
واستثمارها، وذلك باعتماد أدوات ومنهجية علمية تستجيب وتتماشى مع حاجيات وتطلعات
المتدخلين والمستفيدين من العملية التربوية.
في هذا الإطار، ومن خلال مقالنا هذا، نسعى لتمكين القارئ والباحث من الإطلاع على
مفهوم ومنهجية البحث في مجال التربية عموما، وفي مجال التكوين والتدريس باللغة الإسبانية
خصوصا، من خلال ما قدمه باحثون تناولوا هذا موضوع من حيث خصوصياته وأنماطه
وطريقة إجرائه
التنزيلات
منشور
21-07-2023
كيفية الاقتباس
LAAROUSSI, M. (2023). La investigación educativa, un trampolín de la actuación didáctica. معارف تربوية, 1(6-7), 19–30 (Es). استرجع في من https://revues.imist.ma/index.php/connaissances-pedagogiques/article/view/41605
إصدار
القسم
Articles