تعلــــيم اللغـــة العربيـــــــة عن بعـد وجهـة نظر مقارنة
DOI :
https://doi.org/10.34874/IMIST.PRSM/liri-v2i2.29045Mots-clés :
التعليم عن بعد, المتعلم, المواد الرقمية, الفضاءات الافتراضية, المؤتمرات المرئية, المناهج و البرامج الرقمية.Résumé
يتناول البحث موضوع تعليم اللغة العربية عن بعد في البلدان العربية، والتحديات التي تطرحها هذه العملية التعليمة، كما يسعى أيضا إلى طرح وجهة نظر مقارنة بين تعليم اللغة العربية وتعليم اللغة الانجليزية عن بعد، وذلك من خلال دراسة للمقال الذي قدمته الباحثة الاسبانية sorayagarciasanchez):
Educacion a distancia, interactiva y ubicua para el aprendizaje de lenguainglesa) -المنشوربالمجلة الأكاديمية سنة 2016 ،لإبراز خصوصية تعليم اللغة العربية عن بعد عن نظيرتها الانجليزية.
Téléchargements
Publié-e
09-11-2021
Comment citer
ELFAQAR, A. (2021). تعلــــيم اللغـــة العربيـــــــة عن بعـد وجهـة نظر مقارنة. Revue Linguistique Et Référentiels Interculturels, 2(2), 337–343. https://doi.org/10.34874/IMIST.PRSM/liri-v2i2.29045