تعلــــيم اللغـــة العربيـــــــة عن بعـد وجهـة نظر مقارنة

Auteurs-es

  • Abdlkebir ELFAQAR Université Cadi Ayyad

DOI :

https://doi.org/10.34874/IMIST.PRSM/liri-v2i2.29045

Mots-clés :

التعليم عن بعد, المتعلم, المواد الرقمية, الفضاءات الافتراضية, المؤتمرات المرئية, المناهج و البرامج الرقمية.

Résumé

يتناول البحث موضوع  تعليم اللغة العربية عن بعد في البلدان العربية، والتحديات التي تطرحها هذه العملية التعليمة، كما يسعى أيضا  إلى طرح وجهة نظر مقارنة بين تعليم اللغة العربية وتعليم اللغة الانجليزية عن بعد،    وذلك من خلال دراسة للمقال الذي قدمته الباحثة الاسبانية sorayagarciasanchez):  

Educacion a distancia, interactiva y ubicua para el aprendizaje de lenguainglesa)   -المنشوربالمجلة الأكاديمية سنة 2016 ،لإبراز خصوصية تعليم اللغة العربية عن بعد عن نظيرتها الانجليزية.

Téléchargements

Publié-e

09-11-2021

Comment citer

ELFAQAR, A. (2021). تعلــــيم اللغـــة العربيـــــــة عن بعـد وجهـة نظر مقارنة. Revue Linguistique Et Référentiels Interculturels, 2(2), 337–343. https://doi.org/10.34874/IMIST.PRSM/liri-v2i2.29045

Articles similaires

1 2 3 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée d’articles similaires à cet article.